الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 معركة "فبراير" بين عبده ومنير وسميرة ونوال!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWAT
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 217
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: معركة "فبراير" بين عبده ومنير وسميرة ونوال!   الأربعاء فبراير 20, 2008 3:00 am



مواجهة فنية ساخنة تشهدها الساحة الغنائية حاليا بعد أن قرر أربعة من النجوم العرب الكبار طرح ألبوماتهم الغنائية خلال شهر فبراير/شباط الجاري، وهم الفنان السعودي محمد عبده، والمصري محمد منير، والمغربية سميرة سعيد، واللبنانية نوال الزغبي.

فقد قرر محمد عبده طرح ألبومه الجديد "الهوى الغايب" بعد فترة إعداد استغرقت عامين ونصف العام، مؤكدا أن هذا القرار جاء في مصلحة الأغنيات وجودتها، وأنه سجل أغنياته في عدد من المدن منها: دبي والدوحة والكويت والقاهرة وجدة.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" الصادرة أمس (الإثنين 18 فبراير/شباط) إن عبده لن يصور أية أغنية من الألبوم، ونسبت إليه قوله "لا أفضل هذا الإجراء التسويقي لأغنياتي".

وأضاف عبده أن ألبومه "الهوى الغائب" يضم 8 أغنيات، منها أربع من ألحانه الشخصية وهي: (هذا المساء) من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، و(تعجبيني) من كلمات الأمير نواف بن فيصل بن فهد (أسير الشوق)، و(الهوى الغايب) من كلمات الأمير خالد الفيصل، و(أحوال) من كلمات طلال الرشيد.

وللمرة الأولى قدم الفنان رابح صقر لحنا لمحمد عبده الذي انتهج أخيرا تقديم أعمال لكُتاب وملحنين لم يسبق له التعاون معهم، ولحن رابح صقر أغنية (حبيب الحب)، وهي من كلمات الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، في أول تعاون فني مع محمد عبده.

وألبوم (الهوى الغايب) هو باكورة أعمال محمد عبده مع شركة روتانا، ويحمل توقيع كبار الشعراء والملحنين.

أما الفنان المصري محمد منير -الذي سافر إلى ألمانيا للاطمئنان على الجراحة التي أجراها منذ فترة في يده- فقال -طبقا للصحيفة- "إن ألبومه الجديد سيتم طرحه خلال الأسبوع المقبل أثناء تواجده في ألمانيا؛ إذ تستغرق رحلته أسبوعين، لذلك سلم "ماستر" الألبوم إلى المنتجين محسن جابر وطارق الكاشف بعد أن اتفقا على توزيع طارق للألبوم.

ونفى منير ما أشيع مؤخرا من أنه انتهى من تصوير أغنية "طعم البيوت"، وقال "بعد عودتي سوف أصور الأغنية الأقرب للناس".

ومن المقرر أن تنفرد محطة "مزيكا" بعرض الأغنيتين المصورتين من الألبوم، بشكل حصري لفترة محددة، ليتم توزيعها بعد ذلك على جميع القنوات الفضائية.

وتابع منير أن ألبومه الجديد (طعم البيوت) مختلف تماما عن جميع ألبوماته السابقة، ويحتوي على توليفة من الأغنيات القريبة من مشاعر وأحاسيس الجمهور.

وعن حقيقة تسريب أغنيات ألبومه الجديد على الإنترنت، وصدوره بنسخ مزورة قبل موعد طرحه.. قال "هذه شائعة لا أساس لها من الصحة، فالألبوم لم يتم تسريب أية أغنيه منه حتى الآن".

نوال وسميرة ومنافسة نسائية

من جهتها دخلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حلبة المنافسة بطرح ألبومها "خلاص سامحت"، الذي واكبته حملة دعاية ضخمة هذا الشهر، لا سيما أغنيتها (قلبي اسألوا) ضمن الألبوم، التي تم تصويرها في منطقة "تربل" بسهل البقاع في لبنان.

ويتضمن الألبوم 8 أغنيات، وهي "ليه مشتقالك"، "قلبي اسألوا"، "الهوى وعمايله"، "لو كان"، "تيجي منك"، "ما تسأل عليا"، "شوهالقلب".

وقد تعاونت نوال مع نخبة كبيرة من الشعراء في الألبوم، ومنهم أمير طعيمة، ومنير بوعساف، وهاني الصغير وأيمن بهجت قمر، أما الملحنون فمنهم محمد النادي وهشام بولس ومحمد رحيم ورامي جمال ومحمد يحيى ورياض الهمشري، وذلك بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

ويُذكر أن أغنية "قلبي اسألوا" -التي تحولت إلى فيديو كليب مع المخرج يحيى سعادة- قد أثارت أزمة بين "روتانا" ونوال؛ إذ رفض أحد مسؤولي الشركة كلمة "بقتلو"، واعتبرها رسالة واضحة لمروجي الشائعات التي انتشرت حول الطلاق الوشيك لنوال وزوجها، بعدما رددت الكثير من وسائل الإعلام مؤخرا وجود خلافات بينهما، ومن جهتها أصرت نوال على كلمات الأغنية، ورفضت التنازل عنها، مما أثار أزمة بين نوال والشركة، علما بأن كلمات الأغنية تقول -ضمن ما تقول- "اللي بفكر يجرح.. برتاح منو وبقتلو!".

وأخيرا، قرر محسن جابر طرح ألبوم سميرة سعيد "أيام حياتي" أواخر الشهر الجاري.

وتقدم سميرة في الألبوم نوعية جديدة من الموسيقي هي الموسيقي اللاتينية، وتتعاون سميرة في الألبوم مع الشعراء والملحنين أنفسهم الذين سبق لها التعاون معهم في ألبومها السابق "قويني بيك"، الذي لاقى نجاحا كبيرا، وصورت منه أغنيتين "قويني بيك"، و"ما خلاص".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://swat.own0.com
DON CESC
مـشـرف قـسـم الصرقعه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 58
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: معركة "فبراير" بين عبده ومنير وسميرة ونوال!   الخميس فبراير 21, 2008 6:40 pm

مشكوووووور سووووووووووووات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معركة "فبراير" بين عبده ومنير وسميرة ونوال!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل الأخضر "الحلو"
» كرة قدم /// "شماتة" أرجنتينية فى أداء أسبانيا أمام السعودية
» والد الشهيد " أبانوب " تتساقط دموعه .... وهو يردد " أنا خايف ... من يحمينى "
» شكر للمنتديات جاهزه بالصور " مميزه "
» نظرية الضغط النفسي ل "كانون"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى ســوات الابــداع :: منتدى سوات للفن و التلفزيون-
انتقل الى: